الصفحة الأساسية > بديل الشباب > الاتحاد العام لطلبة تونس يحتجّ على تواصل تدهور الخدمات الإدارية بالمعهد العالي لإطارات (...)
الاتحاد العام لطلبة تونس يحتجّ على تواصل تدهور الخدمات الإدارية بالمعهد العالي لإطارات الطفولة قرطاج درمش
23 نيسان (أبريل) 2010

الاتحاد العام لطلبة تونس - المؤتمر الوطني الموحد
المعهد العالي لإطارات الطفولة قرطاج درمش

بيان

خاض طلبة المعهد العالي لإطارات الطفولة بقرطاج درمش اعتصاما مساء يوم الخميس 22 أفريل 2010 تواصل إلى حدود الساعة الخامسة مساءا من نفس اليوم، احتجاجا على تواصل تدهور الخدمات الإدارية بالجزء، واستنكارا لتزايد انتهاكات بعض الإداريين والعملة لعديد الطلاب، حيث كانت تصرفات الموظفة الإدارية المكلفة بتقديم الكتب والمراجع للطلبة "القطرة التي أفاضت الكأس"، بتكرار سوء معاملتها واستخفافها بالطلبة في أكثر من مناسبة، وهو ما أصبح بمثابة الثقافة المستشرية في هذا الجزء على أكثر من جهة. كما سبق وأن تقدمنا (الاتحاد العام لطلبة تونس) بلائحة مطالب إلى إدارة المعهد، لخّصنا فيها جملة المشاكل التي يعاني منها الطلبة، فمنها البيداغوجي، ومنها المادية (البنية التحتية المهترئة، عدم تواجد تجهيزات ومعدات كافية للبحوث والعروض...).

هذا وتواصل الإدارة غضّ النظر على إصلاح جملة الأخطاء التي وقعت في احتساب أعداد السداسي الأوّل، بالرغم من لفتنا لانتباه الإدارة لضرورة إصلاح الأخطاء في أكثر من مناسبة.

وعليه فإن المكتب الفيدرالي للإتحاد العام لطلبة تونس بالمعهد العالي لإطارات الطفولة بقرطاج درمش:
- يطالب إدارة المعهد بوجوب الإصغاء لمشاكل عموم الطلبة عبر ممثليهم بالاتحاد العام لطلبة تونس، باعتباره الممثل الشرعي والوحيد لعموم الطلاب.
- نعبّر عن استنكارنا لممارسات وسلوكات بعض العملة والإداريين تجاه الطلبة، مما يحد من الاحترام والتقدير.
- نطالب الإدارة بتنفيذ كل الوعود والاتفاقات السابقة مع مسئولي الاتحاد بالجزء، من التعجيل بإتمام إصلاح البنية التحتية، وتوفير قاعة تمريض، تأثيث قاعة الانترنت بتوفير حواسيب إضافية للأربعة حواسيب "اليتيمة" المتوفرة لاستعمال ما يقارب عن 1200 طالب. !!
- التعجيل بتحضير بطاقات أعداد السنة الجامعية الفارطة وتقديمها للطلبة، والكف عن مثل هكذا تأخير.
- دعوتنا الملحّة للحد من الأخطاء التي وقعت في احتساب أعداد السداسي الأوّل، والتّعجيل بإصلاحها.

ندعو كل الطلبة إلى مزيد الالتفاف حول الاتحاد العام لطلبة تونس بما يضمن لهم التصدّي لكل أشكال الاعتداء والمسّ من حقوقهم ومصالحهم.

عاش الاتحاد العام لطلبة تونس حرّا مناضلا مستقلا

تونس في: 23 أفريل 2010

عن المكتب الفيدرالي للمعهد العالي لإطارات الطفولة بقرطاج درمش


الصفحة الأساسية | خريطة الموقع | البريد الالكتروني